افضل شركات مكافحة الحشرات

أكبر الأراضي الحيوانية في القارة القطبية الجنوبية هي حشره ، midge الجناح ، Belgica القارة القطبية الجنوبية ، اقل من 1.3 سم (0.5 في) طويلة.

التجمد الطبيعي
كيف يمكن لهذا المخلوق الصغير النجاة من درجات الحرارة المنخفضة ، سواء كيرقة ، أو في مرحله الكبار ؟

وقد شهدت شبه الجزيرة القطبية مكافحة حشرات القرين الاحترار من 3C علي مدي السنوات 50 الماضية ، ومع ذلك لا يزال مكانا غير مضياف للبقاء علي قيد الحياة النباتية والبحرية ، أو الحيوانية.

علي الرغم من انه من الآن يحسب ان هناك 1,224 الأنواع في 50 الطبقات البيولوجية المختلفة في منطقه القطب الجنوبي ، وتعتبر القارة القطبية الجنوبية بيليكا أكبر الحيوانية الارضيه للقارة.

ولا يوجد سوي عدد قليل من الفقاريات الارضيه المقيمة في انتاركتيكا ، وتقتصر تلك التي تحدث إلى الجزر شبه القطبية الجنوبية. لا توجد حشرات طائره سينفجرون

ويبدو ان بعض المخلوقات في القارة القطبية الجنوبية لديها التجمد الطبيعية التي تساعدهم علي الاستمرار في التحرك في الطقس البارد. ومع ذلك ، عندما تصبح درجه الحرارة منخفضه جدا ، فانها تجمد وتموت. البليكا القارة القطبية الجنوبية هي من بين هذه المخلوقات التي تستخدم التجمد الطبيعي مكافحة حشرات وقوارض للحفاظ علي التحرك في الطقس البارد العادي. ولكن عندما يهدد الطقس البارد جدا ، وقال انه يستخدم “مضاده لمنع التجمد” الكيميائية للبقاء علي قيد الحياة. قبل فتره طويلة من درجه الحرارة يحصل منخفضه بشكل خطير ، و ‘ مكافحه التجمد ‘ توقف عن عمل التجمد.

لماذا يحدث هذا ؟
ويشرح عالم الاحياء جون باوست: “من خلال حمل الحشرة علي التجمد في درجات حرارة دافئه إلى حد ما ، فان المركب الخاص المضاد للتجمد يؤمن بان اشكال الجليد بمعدل بطيء. في درجات الحرارة المنخفضة ، وتجميد السريع أزاله المياه من خلاياها بسرعة كبيره جدا ، والحيوانية سيموت نتيجة لذلك. “ولكن بما ان القطب الجنوبي القطبي الجنوبي يتجمد برفق ، فانه ينجو وببساطه يخرج عندما ترتفع درجه الحرارة مره أخرى.

والقارة القطبية الجنوبية هي الحشرة الحقيقية الوحيدة الموجودة في انتاركتيكا. فانه يخضع للتحول الكامل (مثل العديد من الحشرات) ، وهذا يعني انه يحتوي علي اليرقات وشكل الكبار التي تختلف تماما. هذه الحشرة هي مقاومه بشكل مثير للدهشة لجميع أنواع الضغوط في كل مراحل حياتها.

كلا الجنسين لديها اقل قليلا من محتوي المياه وارتفاع التسامح الجفاف (30% فقدان المياه) من معظم الحشرات الأخرى.

وتنجو يرقه بيليكا من تجميد سوائل الجسم.

كما يحتاج الحمم الرطوبة البقاء علي قيد الحياة انها تجمع معا خلال الظروف الجافة لتجنب فقدان المياه. في الواقع الحمم ينجو من الجفاف إلى 35 ٪ من وزن الجسم الأصلي.

منطقه القطب الجنوبي لديها اختلافات كبيره في مستويات الملوحة والحموضة ، ولكن الحمم بيليكا مقاومه للتقلبات.

الحمم البركانية يمكن البقاء علي قيد الحياة نقص الأكسجين لمده 2-4 أسابيع

لونه هو اسود عميق الأرجواني الذي يساعد علي امتصاص الحرارة تمتص الحرارة.

الحقيقة هو يستطيع عشت لاثنان سنون يسمح هو اثنان ينمو فصول في اي ان يكدس الطاقة ان ينسخ.

البالغ بيليكا هو بلا جناح ، لتجنب الوقوع في مهب.

وسوف تتسامح مع درجات حرارة عاليه نسبيا.

للمزيد: https://www.satellitekuwaiti.net/%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D9%87-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA/

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *